اتفاق المستخدم النهائي

اتفاق المستخدم النهائي هذا ("اتفاق") يصف الشروط والاحكام التى على اساسها تتيح لك نت دراجون ويب سوفت المتحدة ( "الشركة") كمستخدم نهائى الالعاب المطورة بواسطة ترفية تى كيو ديجيتال ("العاب تى كيو" او "الالعاب"). من فضلك اقرأ المعلومات التالية بعناية. بالنقر على "انا موافق" زر, فانت موافق على وتعرف انك قرأت وفهمت شروط واحكام هذا الاتفاق، وتوافق على الالتزام بالشروط؛ بذلك سيسمح لك بلعب العاب تى كيو. اذا لم توافق على الشروط والاحكام بهذا الاتفاق، من فضلك قم بالنقر على "انا غير موافق" زر او قم بالخروج من الصفحة فورا.

1. شروط الاتفاق

(a) شروط الاتفاق. نت دراجون ويب سوت المتحدة. ( "الشركة") تعرض عليك ان تسمح لك بلعب العاب الحاسوب الاونلاين المتعددة اللاعبين الخاصة بها "العاب تى كيو" ("العاب تى كيو" او "الالعاب") للعب المجانى الذى يترتب على موافقتك لكل الشروط والاحكام الموجودة بهذا الاتفاق والتزامك بالقواعد المنشورة للسلوك (انظر قواعد الشركة للسلوك للمزيد من التفاصيل). اللعبة مجانية بدون اى مصاريف اشتراك شهرية. تجنى الشركة الاموال من بيع عناصر افتراضية لك لتستخدمها باللعبة. استخدامك لالعاب تى كيو يمثل موافقتك على كل تلك الشروط والاحكام والتزامك بسلوك الاعضاء. لتؤكد موافقتك يجب ان تنقر على زر "انا موافق" بنهاية هذا الاتفاق. اذا لم توافق يجب ان تنقر على زر " انا غير موافق" بنهاية هذا الاتفاق، وفى هذه الحالة تكون قد رفضت شروط الاستخدام التى تم عرضها عليك ولن يسمح لك بلعب العاب تى كيو. اذا كانت لديك اى اسئلة بخصوص تلك الشروط والاحكام او قواعد السلوك، من فضلك تواصل مع خدمة عملاء شركتنا بزيارة الرابط التالى: http://us.99.com.

(b) تنقيحات. قد تقوم الشركة بتنقيح، تحديث، تعديل او تصحيح هذه الموافقة او تعديل قواعد السلوك بأى وقت ولها حرية التصرف وحدها دون اى الزام باعلام المستخدم بالتنقيح او التغيرات بنشر الاتفاق المنقح او القواعد المعدلة للسلوك ب http://us.99.com. سيتم تنفيذ التنقيحات او التغيرات بالاتفاق بعد نشر الاتفاق المنقح فى الحال. تعديلات قواعد السلوك ستكون فعالة فى الحال بعد النشر. استخدامك لالعاب تى كيو بعد تاريخ التفعيل لاى من التنقيحات لهذا الاتفاق تشكل موافقتك على التنقيحات. انت موافق على التحقق من هذا الاتفاق وقواعد السلوك باستمرار حتى تكون على دراية بالمحتوى بأكمله والتنقيحات والتعديلات التى تحدث من وقت لاخر.

2. وصف الخدمة

الشركة تعرض "العاب تى كيو" كخدمة العاب اونلاين للعب الادوار ( "الخدمة") متاحة من خلال الانترنت عن طريق "http://us.99.com" ( "الموقع الالكترونى"). تحتفظ الشركة بحق تغيير عنوان رابط الموقع الالكترونى بأى وقت ومن وقت لاخر بدون اشعار مسبق. لكى تتمتع بهذه الخدمة يجب عليك تثبيت برنامج، تقوم الشركه بتوفيره من خلال الموقع الالكترونى ( "البرنامج"). على كل من يرغب فى الانتفاع بهذه الخدمة ان ينشئ حساب مع الشركة ( "الحساب"). الشركة لا توفر خدمة اتصال بالانترنت، وانت مسئول عن كافة المصاريف والتكاليف الناتجه عن اتصالك بالانترنت. الموقع الالكترونى الموجود فى http://us.99.com هو جزء فعال من الخدمة واى استخدام للموقع الالكترونى محكوم بنفس شروط الاتفاق وقواعد السلوك.

3. رخصة الاستخدام

تخضع لشروط ها الاتفاق، تضمن لك الشركة رخصة غير حصرية لتستخدم الخدمة، ورخصة غير حصرية لاستخدام البرنامج المتعلق بالخدمة. ليس من حقك ان تقوم بمنح هذه الرخصة، ان تؤجر، تقرض او تنقل البرنامج باى طريقة اخرى مقابل ربح، او تقوم بتعديل، تغيير، هندسة عكسية او اعادة ترجمة البرنامج، او تقوم بانشاء اى اعمال مشتقة من نفس البرنامج او الخدمة، او تستخدم البرنامج باى طريقة اخرى مختلفة عن الطريقة التى ينص عليها هذا الاتفاق.

4. الحساب

(a) الاهلية. الحسابات متاحة فقط للافراد البالغين ثمانية عشر عاما (18) او اكبر. اذا كنت اصغر من 18 عام وتريد ان تنتفع بالخدمة يجب على والديك او القائمين عليك ان يكملوا عملية التسجيل، وينشئوا حساب باسمهم، ويتحملوا المسئولية كاملة لكل الالتزامات التى تندرج تحت هذا الاتفاق. هولاء الذين اكملوا هذه الخطوات وحافظوا على حسابهم بحالة جيدة، احيانا يشار اليهم فى هذا الاتفاق باسم "عضو\اعضاء", "مستخدم\مستخدمين, او "لاعب\لاعبين". بالنقر على زر "انا موافق" ان تقر بانك بالغ وعمرك 18 عام او اكبر. مسموح لشخص واحد فقط باستخدام الحساب. المستخدم المسجل لحساب قد يستخدم الحساب او قد يختار ان يسمح لطفل قاصر تابع له ان يستخدم الحساب بدلا منه. انت مسئول قانونيا عن كل النشاطات التى تتم من خلال حسابك، والاباء او الاوصياء مسئولين قانونيا عن كل نشاطات الطفل القاصر التابع لهم التى تتم من خلال الحساب.

(b) هوية الحساب. فى وقت فتح حسابك، يجب ان تختار اسم لتعرف به نفسك الى طاقم الشركة ( "هوية حسابك"). يجب الا تختار اسم شخص اخر كهوية حسابك، او اسم ينتهك حقوق اى علامة تجارية من طرف ثالث، حقوق نشر، او حق ملكية، او اى اسم قد يضلل الاعضاء الاخرين لجعلهم يصدقوا انك موظف بالشركة، او اى اسم قد تعتقد الشركة فى تقديرها انه فاحش او هجومى. تحتفظ الشركة بحق مسح او تغيير اى اسم, فاحش او مهين بهوية الحساب. انت تتحمل المسئولية كاملة لكل النشاطات التى تتم من خلال حسابك او تحت هوية حسابك.

(c)رسالة هوية اللائحة. لديك خيار انشاء رسالة هوية للائحة للاستخدام بلوائح رسائل العاب تى كيو الرسمية. لا يمكن ان تكون رسالة هوية اللائحة الخاصة بك اسم لاعب اخر، او اسم ينتهك حق علامة تجارية لطرف ثالث، حقوق النشر، او اى حق من حقوق الملكية، او اى رسالة قد تضلل الاعضاء الاخرين ليظنوا انك موظف بالشركة، او ما قد تعتبره الشركة فى تقديرها الخاص فاحش او مهين. تحتفظ الشركة بحق مسح او تطلب منك تغيي اى رسالة هوية لائحة قد تجدها الشركة فاحشة او مهينة. انت تتحمل المسئولية كاملة لكل النشاطات التى تتم من خلال رسالة هوية اللائحة الخاصة بك.

(d)الحساب. بموافقتك على اتفاقية المستخدم انت توافق على انك لا تملك الحساب الذى تستخدمه لتصل الى الخدمة، ولا الشخصيات التى تخزنها الشركة بسيرفرات الشركة، ولا عناصر اللعبة بالحساب، او اى بيانات اخرى موجودة بالسيرفرات او لحساب. الحساب، الشخصيات، عناصر اللعبة، واى بيانات اخرى متعلقة بالسيرفرات او الحساب هى ملك للشركة.

(e)الشخصية الاسم. لكى تنتفع من الخدمة يجب ان تنشئ شخصية وتختار اسم لشخصيتك لكى تعرف شخصيتك للاعضاء الاخرين "اسم شخصيتك"). يجب الا تختار اسم شخصيتك على اسم شخص اخر، او اسم ينتهك حقوق اى علامة تجارية من طرف ثالث، حقوق نشر، او حق ملكية اخر، او اى اسم قد يضلل الاعضاء الاخرين لجعلهم يصدقوا انك موظف بالشركة، او اى اسم قد تعتقد الشركة فى تقديرها انه فاحش او هجومى. تحتفظ الشركة بحق مسح او تغيير اى اسم فاحش او مهين باسم الشخصية. مسموح بحروف ASCII فقط لاى اسم شخصية باللعبة. غير مسموح بحروف Unicode.

(f)التعهد الاسماء، القاب التعهد، علامات المنزل، الالقاب الفردية، اسماء الشخصيات الغير لاعبة. اثناء الوصول الى الخدمة، من الممكن تسمية تعهدك، واعطاء الالقاب للافراد، اعطاء لقب لشخصيتك، اعطاء اسماء للشخصيات الغير لاعبة، او تسمية نقابة. لا يمكنك تسمية التعهد، شخصية اخرى او اعطاء شخصيتك لقب، او تسمية شخصية غير لاعبة على اسم شخص اخر، او اسم ينتهك حقوق اى علامة تجارية من طرف ثالث، حقوق نشر، او حق ملكية اخر، او اى اسم قد يضلل الاعضاء الاخرين لجعلهم يصدقوا انك موظف بالشركة، او اى اسم قد تعتقد الشركة فى تقديرها انه فاحش او هجومى. تحتفظ الشركة بحق مسح او تغيير اى اسم فاحش او مهين باسم الشخصية او تطلب منك تغييره. مسموح بحروف ASCII فقط لاى اسم باللعبة. غير مسموح بحروف Unicode.

(g)كلمات المرور. فى وقت فتح حسابك، يجب ان تختار كلمة مرور. انت مسئول عن المحافظة على سرية كلمة مرورك وانت مسئول عن اى اذى ناتج عن الافصاح عن او السماح بالافصاح عن كلمة مرورك او ناتج عن استخدام اى شخص لكلمة مرورك ليستطيع الدخول الى حسابك وهوية الحساب. يجب الا تستجيب ابدا الى اى طلب اونلاين للحصول على كلمة مرورك. لن تسألك الشركة ابدا عن كلمة مرورك سواء اونلاين او اوفلاين, غير انه سوف يكون مطلوب منط ادخال كلمة مرورك كجزء من عملية الدخول، او عندما تطلب من الشركة القيام بخدمة معينة والتى تتطلب تأكيد كلمة مرورك، وفى هذه الحالة سوف ترسل كلمة مرورك فقط الى البريد الالكترونى الخاص بالشركة المحددة او الموقع الالكترونى للشركة.

(h)التزامات التسجيل. انت توافق على اعطاء بيانات صحيحة، دقيقة، حديثة وكاملة عن نفسك كما هو مطلوب من استمارة التسجيل بالخدمة ("بيانات التسجيل"), وتحافظ عليها وتقوم بتحديث بيانات التسجيل على الفور لتبقيها صحيحة، دقيقة ، حديثة وكاملة. اذا قمت باعطاء اى معلومات غير صحيحة، غير دقيقة، قديمة، او غير كاملة, او لدى الشركة دافع منطقى لتشك ان هذه المعلومات غير صحيحة، غير دقيقة، قديمة، او غير كاملة، لدى الشركة الحق فى تعليق او ايقاف حسابك ورفض اى وكل استخدام حالى او مستقبلى للخدمة.

(i)الاعضاء السابقين. الاعضاء الذين تم ايقاف حساباتهم من قبل الشركة لا يسمح لهم بالحصول على الخدمة باى طريقة او لاى سبب، ولا حتى من خلال اى حساب اخر، دون اذن صريح مكتوب من الشركة.

(j)الحسابات ذات الصلة. اذا قامت الشركة بايقاف حساب، قد تقوم الشركة بانهاء حسابات اخرى لها نفس اسم العضو، رقم الهاتف, البريد الالكترونى، العنوان البريدى، عنوان ال IP، او رقم بطاقة الائتمان مثل الحساب الذى تم ايقافه.

(k)الحسابات المتعددة. حاليا، كل لاعب، مستخدم، او عضو مسموح له بتسجيل اكثر من حساب واحد. ولكن تحتفظ الشركة بالحق فى الحد من عدد الحسابات التى يمكن لكل لاعب التسجيل بها.

(l)الحق فى مراقبة وازالة اى محتوى غير مقبول. حافظ الشركة على الحق،ولكن ليس واجب عليها ان تراقب كل المحتوى الموجود او المتضمن بالخدمة. سوف يقوم الشركة باخطار المستخدم عند ازالة البيانات الخاصة لاي مستخدم وفقا لتقديره وحده.الشركة غير مسئولة عن ازالة بيانات المستخدم غير مشروع ودون اى اشعار مسبق للمستخدم.

(m) سوف نجمع معلومات شخصية معينة عندما تُسجل الحساب أو تستخدم خدمتنا. تتضمن هذه المعلومات كلمة المرور التى أنشأتها، رقم هاتك المسجل، بريدك الالكترونى المسجل، الصورة التى قمت برفعها، أسئلة الآمان وأجوبتها التى أنشأتها، بيانات الدخول التى ستسخدمها بالخدمة (بالأخص بيانات الخطأ الصادرة عنك، ردود فعلك وبيانات التعليق وبيانات الوقت عند استخدام الخدمة)، بيانات سجل الاستخدام، البيانات التى تشاركها مع الاخرين من خلال منتجنا أو برنامجنا، وسيتم جمع بيانات أخرى لاستخدامها بتشغيل خدمتنا (بالاخص تعليقاتك على خدمتنا، الاقتراحات، ورد الفعل الذى أبديته فى البدايه).

5. رسوم الخدمة

اللعبة مجانية. لا تحتاج ان تدفع رسوم للخدمة لتلعب اللعبة. ولكن الشركة غير مسئولة عن اى رسوم او تكاليف اخرى قد دفعتها او قد تضطر لدفعها مقابل ان تلعب هذه اللعبة، وهذا يشمل ولا يقتصر على، رسوم الاتصال بالانترنت؛ الرسوم المدفوعة بمكان ما مثل مقهى الانترنت, رواق، او اى مكان اخر؛ او تكاليف جهاز الحاسوب او البرامج.

6. مبيعات عناصر اللعبة

(a) شراء عناصر اللعبة. قد تعرض عليك الشركة ان تبيع لك على الموقع الالكترونى، من وقت لاخر، عناصر افتراضية يمكن استخدامها بالعاب تى كيو ( "عنصر لعبة"). اذا اخترت ان تشترى عنصر لعبة، انت توافق على انك تعرف كيفية استخدام عنصر اللعبة داخل اللعبة ومسئول تمام عن كافة التبعات المترتبة على استخدامك او نقلك لهذا العنصر. انت توافق على ان اى نقل خارج اللعبة لعنصر اللعبة غير مسموح به. عنصر اللعبة الذى اشتريته غير قابل للاسترداد. وانت توافق ايضا على ان عناصر اللعبة التى اشتريتها هى ملك للشركة، وما حصلت عليه مقابل الشراء هو مجرد حق استخدام عنصر اللعبة داخل اللعبة. الشركة ايضا تحتفظ بحق عدم بيع عناصر اللعبة لبعض اللاعبين.

(b) الامان ومكافحة الاحتيال. للامان ومكافحة الاحتيال، قد تطلب الشركة من مشترى عناصر اللعبة ان يزودها ببياناته الشخصية مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف، رقم الضمان الاجتماعى، ونسخة من صورة الهوية. قد يطلب من المشتريين ايضا ان يكتبوا ويوقعوا افادة تؤكد ان مشترياتهم حقيقية وصحيحة. اخفاقهم فى القيام بذلك قد يؤدى الى تعليق حساب المشترى.

7. التجارة بين اللاعبين

مسموح بتجارة عناصر اللعبة او العملة داخل اللعبة بين اللاعبين، اثناء استخدام نظام التجارة التى توفره العاب تى كيو. كل اانواع التجارة الاخرى، البيع، او نقل ملكية المحتوى بالعاب تى كيو، والتى تتضمن ولا تقتصر على هوية الحساب، العناصر داخل اللعغبة، العملات داخل اللعبة، وايضا اى و كل انواع التحويلات التى تحدث خارج عالم اللعبة، ممنوعة منعا باتا.

الشركة غير مسئولة عن اى خسائر تنتج عن المشاركة باى نشاطات، سواء بعلم او بدون علم، المتعلقة باى انشطة تجارة ممنوعة. اى وكل سلوك ممنوع قد ينتج عنه ايقاف فورى للحسابات المعنية بهذه التجارة.

8. المحتوى وسلوك العضو

(a) المحتوى. انت تعترف ان: (i) باستخدامك للبرنامج والخدمة ستتمكن من الوصول الى رسومات، مؤثرات صوتية، موسيقى، فيديوهات متحركة ونص ( "محتوى جماعى"), و (ii) قد يتم توفير المحتوى تحت ترخيص من مزودى محتوى مستقلين، وهذا يشمل مساهمات نصية من اعضاء اخرين (كل مزودى المحتوى المستقلين سيتم الاشارة اليهم فيما بعد باسم "مزودى المحتوى"). الشركة لا تقوم بفحص سابق للمحتوى كجزء من سياستها. لدى الشركة الحق ولكن ليس الزاما عليها ان تزيل المحتوى باى وقت والذى يثبت انه مؤذى, مهين، او ينتهك هذا الاتفاق باى صورة.

(b) الحقوق بالمحتوى. انت تعترف ان الشركة ومزودى المحتوى لديهم الحق فى محتوى كل منهم تحت حقوق النشر والقوانين الاخرى المعمول بها, وانك تقبل المسئولية كاملة الناتجة عن استخدامك لاى محتوى ينتهك هذه الحقوق. انت توافق على انك لن تستخدم اى محتوى غير الذى له صلة بلعب العاب تى كيو.

(c) محتوى العضو. يمكن للاعضاء ان يقوموا برفع محتوى الى سيرفراتنا باشكال مختلفة, مثل الاختيارات التى تقوم ها بالعاب تى كيو وبلوحات الاعلانات ومجالات المستخدم-للمستخدم المماثلة. الا اذا تم النص على عكس ذلك بالبث الخاص بك، بارسالك المحتوى الخاص بك لاى مجال بالخدمة، فانت توافق تلقائيا (او تفوض صاحب هذا المحتوى الذى وافق بطريقة صريحة) على حق الشركة الخالى من الرسوم، الدائم، الغير قابل للالغاء، والغير حصرى و رخصة لاستخدام، اعادة انتاج، تكييف، تعديل، نشر، ترجمة، انشاء عمل مشتق منها، توزيع، تنفيذ وعرض هذا المحتوى عالميا او\و دمجه بأعمال اخرى باى شكل، ميديا، اوتكنولوجيا معلومة الان او مازالت تحت الانشاء.

(d) سلوك العضو. انت توافق على عدم استخدام الخدمة ل: (i) رفع، نشر, ارسال بالبريد، او نقل المحتوى الذى ينتهك حقوق اى طرف ثالث; (ii) انتحال شخصية اى فرد او كيان، مما يشمل ولا يقتصر على موظفى الشركة، او تدعى زورا او تحرف انتمائك الى شخص او كيان؛ (iii) رفع، نشر، ارسال بالبريد او نقل محتوى ينتهك اى قانون او لائحة; (iv) رفع، نشر، ارساله بالبريد او نقل محتوى باى طريقة تقرر الشركة فى تقديرها وحدها انه مؤذى، مهدد، مسيئ، مزعج، بذئ، تشهيرى، فاحش, فاجر، قذفى، ينتهك خصوصية اخرين، مفعم بالكراهية، عنصرى او عرقى او, غير مقبول باى شكل؛ او يحتوى على اى فيروسات، احصنة طراودة, ديدان، قنابل موقوتة، روبوت الالغاء، او اى برامج برمجة الحاسوب التى قد تسبب الضرر، او تتداخل بشكل مضر مع، او تعترض خلسة او تصادر اى نظام، معلومات او بيانات شخصية; (v) رفع، نشر، ارسال بالبريد او نقل اى محتوى لا تملك حق نقله تحت اى قانون او تحت علاقة تعاقد او ائتمان (مثل معلومات داخلية، ملكية ومعلومات سرية تمت معرفتها او الافصاح عنها كجزء من علاقة عمل او تحت اتفاق عدم الافشاء); (vi) رفع، نشر، ارسال بالبريد او نقل باى طريقة لاى اعلان غير مرغوب او غير مرخص به، اى مواد ترويجية, "بريد غير مهم," "بريد مؤذ," "سلسلة من الرسائل," "مخططات هرمية," او اى شكل اخر من اشكال التحريض; (vii) التدخل ب او اعتراض الخدمة او السيرفرات او الشبكة المتصلة بالخدمة، او رفض الشروط والمتطلبات، الاجراءات, السياسات او لوائح تنسيق الشبكات المتصلة بالخدمة; او (viii) "الترصد" او ازعاج عضو اخر.

(e) برامج الغش. لضمان اللعب العادل بألعاب تى كيو، لا تسمح الشركة باستخدام أية برامج للغش مثل وحدات الماكرو، بوت، أو محاكيات الفأرة، الخ. ستستخدم الشركة نوافذ تظهر فجأة لتحصل على إذنك للتحقق من وجود أية برامج غش تشتغل بحاسوبك الشخصى عندما يكون لدى الشركة شك بتقديرها وحدها. ستقوم الشركة بتعطيل حسابك مؤقتا عندما ترفض التحقق من وجود البرامج من قبل الشركة. إذا كنت تستخدم برامج الغش هذه قد تتحمل عواقب وخيمة تتضمن ولا تنحصر فى التالى: (أ) قد تعطل الشركة حسابك لأجل غير مسمى؛ (ب) قد توقف الشركة حسابك نهائيا و (ج) تحتفظ الشركة بحقها فى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدك.

(f) تعديلات برنامج العميل. يجب على كل الاعضاء استخدام برنامج العميل الذى توفره الشركة. تقوم الشركة بتحديث برنامج العميل دوريا، ويجب على كل اللاعبين ان يستخدموا احدث نسخة من اللعبة. اى تعديلات لبرنامج العميل الخاص باللعبة ممنوعة منعا باتا. اى انتهاك قد يؤدى الى ايقاف حسابك.

(g) استغلال خطأ بالبرنامج. يحظر على الاعضاء استغلال اى اخطاء برمجة باللعبة، او بالموقع الالكترونى، و\او بداخل نظام الشركة. اى انتهاك قد يؤدى الى ايقاف الحساب.

9. الخدمة الرسمية

صممت الشركة العاب تى كيو للعب فقط كما تعرض الشركة بالموقع الالكترونى. انت توافق على لعب العاب تى كيو كما تعرض الشركة بالموقع الالكترونى وليس من خلال اى طرق اخرى. وتوافق ايضا على عدم انشاء او توفير اى طرق اخرى قد تلعب بها العاب تى كيو بواسطة اخرين، مثل محاكى السيرفر. انت تعترف ان ليس لديك الحق فى انشاء، نشر توزيع، انشاء عمل مشتق من او استخدام اى برامج، خدمات، تطبيقات، برامج محاكاة او ادوات مشتقة من او منشئة لالعاب تى كيو، فيما عدا انه يمكنك استخدام البرنامج الى حد معين تسمح به هذه الاتفاقية. غير مسموح لك بالقيام باى فعل قد يشكل عبء كبير او غير منطقى على بنيتنا التحتية. غير مسموح لك ببيع او عرض بمزاد علنى لاى من حسابات تى كيو، الشخصيات، عناصر، عملات او اى مواد خاضعة لحقوق النشر.

10. الخصوصية

(a) تُستخدم البيانات الشخصية التى توزدنا بها خلال التسجيل لأغراضنا الداخلية فقط. ستتم معاملتك على أنك تتفق مع المجموعة عندما توافق على هذه الاتفاقية. تستخدم الشركة البيانات التى قامت بجمعها لتعلم ما تحبه كى تحسن خدماتها. لن تعطى الشركة أية معلومات شخصية خاصة بك لأى طرف ثالث دون موافقة واضحة منك. لا تضمن الشركة أمان أي إرسال خاص بك ضد أى إعتراض أو تدخل غير مرخض أو غير قانونى من طرف ثالث. ستساعد الشركة العميل فى الابلاغ عن أى تسريب للبيانات الشخصية الحاصل نتيجة اعتراض أو تدخل غير مرخض أو غير قانونى من طرف ثالث إلى جهة الاشراف ذات الصلة والتى لديها السلطة القضائية للفصل. إذا طلبت دعم فنى فأنت توافق على تدخلنا عن بعد وفحصنا للحاسوب الذى حملت البرمجيات عليه بغرض الدعم والمعالجة. توافق على أن الشركة قد تتواصل معك عبر البريد الالكترونى وأى تكنولوجيا مشابه لأى أغراض متعلقة بالخدمة، بالبرمجيات، وأى خدمة أو برنامج قد نوفره نحن أو من ينوب عنا بالمستقبل. سيتم جمع البيانات خلال نطاق معقول بعد إعلام وموافقة العميل.

(b) لن تفصح الشركة عن أي بيانات شخصية خاصة بالعميل لأى هيئات خاصة إلا إذا قمت بالموافقة على ذلك، ولن تكون الشركة مسئولة عن الافصاحعن بيانات العميل الشخصية عند طلبها من قبل هيئات تنفيذ القانون أو مسئولى الحكومة تحت القوانين المنظمة وذات الصلة.

(c) الموافقة على المراقبة: من فضلك لاحظ أن أثناء التشغيل، بعض ألعاب تى كيو قد تراقب الذاكرة العشوائية بحاسوبك (RAM)، التحكم بالوصول لوسائط الاعلام (MAC)، العنوان، ملفات الضبط وملفات النظام، الخ، بعد الحصول على إذنك من خلال نوافذ للتحقق من برامج غير مرخصة من طرف ثالث وتعمل بالتزامن مع لعبة تى كيو خاصتك، بقرار من تى كيو وحدها: (1)تمكين أو تسهيل الغش من أى نوع، (2) السماح للمستخدمين بتعديل أو أختراق واجهة أو بيئة لعبة تى كيو المطبقة، و/أو أى خبرة من أى نوع غير مرخصة بوضوح من قبل تى كيو؛ أو (3) اعتراض أو جمع البيانات من أو عبر لعبة تى كيو المطبقة (برنامج طرف ثالث غير مرخص). فى حال وجدت تى كيو برنامج طرف ثالث غير مرخص، (أ) قد تتواصل لعبة تى كيو بالمعلومات مع تى كيو، مما يتضمن ولا يقتصر على اسم حساب تى كيو الخاص بك، تفاصيل عن برنامج الطرف الثالث الغير مرخص الذى تم العثور عليه و النشاطات أو الوظائف التى يقوم بها، و/أو تفاصيل عن حاسوبك، و/أو (ب) قد تتخذ تى كيو بعض أو كافة الاجراءات التى تحق لها بنص هذه الاتفاقية أو نهاية اتفاقية ترخيص المستخدم الخاص بلعبة تى كيو المطبقة. من فضلك انتبه أن الشركة قد تعطل حسابك مؤقتا عندما ترفض استكمال الشركة لتحقيقها.

11. توجيه الوالدين

قد تتدخل الشركة لتراقب وتتخذ الاجراءات اللازمة فى حالة اللعب، الدردشة أو روابط الخدمة الغير مناسبة، من الممكن أن تكون هناك لغة غير مناسبة بأى وقت أو أى مادة يسهل الوصول إليها على أو من خلال الخدمة والتى قد تكون غير مناسبة للأطفال أو تسئ لبعض المستخدين بأى عمر. لا تستطيع الشركة التأكد من أن اللاعبين الاخرين لن يقوموا بتزويد محتوى أو تسهيل الوصول لمحتوى قد يجده الآباء أو أولياء الأمور غير مناسب أو قد يجده أى مستخدم غير مناسب. ليس من سياسة الشركة القيام بمراجعة محتوى المواد قبل نزوله أو المعلومات التى يتم نقلها بواسطة كل لاعب. جمع البيانات الشخصية من الأحداث سيتم بموافقة آولياء أمورهم، وسيصطحب أولياء الامور صغارهم عند طلب الشركة لجمع أية معلومات.

12. انقطاع الخدمة

(a) تحتفظ الشركة بحق قطع الخدمة من وقت لاخر على اساس منتظم باشعار مسبق او بدونه حتى تقوم بالصيانة.

(b) انت تعترف ان الخدمة قد تنقطع لاسباب خارجة عن سيطرة الشركة، ولا تستطيع الشركة ان تضمن لك انك تستطيع الوصول للخدمة او لحسابك وقتما اردت. لن تكون الشركة مسئولة عن اى انقطاع بالخدمة، تأخير او فشل بالاداء ناتج عن اى اسباب خارج سيطرة الشركة.

(c) لن تكون الشركة ملزمة باعادة اموال اى وكل جزء من اى شراء لعنصر لعبة او رسوم حساب (اذا وجدت) بسبب اى انقطاع للخدمة وبسبب اى من الملابسات والظروف المذكورة بالفقرة (a) او (b) من هذا النص.

13. التنصل من الضمانات

توفر الشركة الخدمة، البرنامج، الحساب، العاب تى كيو وكل الخدمات الاخرى على اساس "كما هو" وبهذا تتنصل من كل الضمانات والشروط من اى نوع، مكتوبة او شفهية، ظاهرة, ضمنية او تشريعية، تشمل ولا تقتصر على اى ضمانة ضمنية لعنوان، عدم الانتهاك، امكانية التسويق او مناسبتها لغرض ما. بدون الحد مما سبق، لا تضمن الشركة ان الخدمة، حسابك او لعبة تى كيو سوف تلبى احتياجاتك، او ان تشغيل الخدمة، حسابك او لعبة تى كيو لن ينقطع، ولن تضمن انه لن يحتوى على اخطاء، مستمر، آمن، خالى من الفيروسات، او ان عيوب السيرفر، حسابك، او لعبة تى كيو سيتم تصحيحها. لا تضمن الشركة او تقوم باى تمثيل فيما يتعلق بالاستخدام او نتائج استخدام الخدمة او التوثيق المتعلق بشروط صحتها، الدقة, الجودة، الجدارة بالثقة، مناسبتها لمهمة معينة، او تطبيق. لا يعتد باى معلومات شفهية او مكتوبة او نصيحة تم اعطائها بواسطة الشركة او ممثليها المرخصين ولا يعطى ذلك ضمانة او باى طريقة يزيد من نطاق هذا الضمان. انت مسئول تماما وتتحمل كل المخاطر التى قد تتبع استخدام هذه الخدمة، حسابك، ولعبة تى كيو. يجب الا تستخدم الخدمة بالنشاطات عالية الخطورة مما قد ينتج عنه ضرر جوهرى اذا حدث خطأ. لا تضمن الشركة او تمثل ان اجراءاتها الامنية ستمنع خسارة او الوصول الغير مرخص لبياناتك. الشركة غير مسئولة عن اخطاء التحويل او الفساد او امان المعلومات التى تحمل من خلال خطوط الاتصالات. بعض الولايات لا تسمح بالتنصل من الضمانات الضمنية، لذا التنصل المذكور اعلاه قد لا يطبق عليك. هذا الضمان يعطيق حقوق قانونية محددة وقد يكون لديك حقوق قانونية اخرى والتى تختلف من ولاية لاخرى.

14. تحديد المسئولية

(a) اقصى كمية والمسئولية الاجمالية للشركة تجاهك لكل الاضرار، الخسائر، واسباب العمل (سواء بعقد، ضرر (يتضمن الاهمال)، او غير ذلك) لن يزيد عن الرسوم الاجمالية التى قمت بدفعها للشركة مقابل اجمالى الشراء لعناصر اللعبة باللعبة وخلال نفس شهر الحدث الذى سبب المسئولية. لن تكون الشركة او اى من مساهميها، الشركاء بها، المنتسبين اليها، المدراء، المسئولين، الموظفين، العملاء، او الموردين فى اى حدث ما مسئولة تجاهك او اى طرف ثالث من اجل اى اضرار خاصة، عرضية، تبعية، عقابية او مثالية، تشمل ولا تقتصر على، اى اضرار لربح مفقود، التى تنتج عن (سواء بعقد، ضرر، مسئولية صارمة او غير ذلك) او لها صلة بالخدمة، البرنامج، حسابك او هذا الاتفاق، سواء تم نصح الشركة او لا بان مثل هذه الاضرار قد تحدث. بعض الولايات لا تسمح بتحديد المسئولية المذكور اعلاه، لذا قد لا يطبق عليك.

(b) اذا قمت بشراء عنصر لعبة، فانت توافق على اعفاء الشركة من اى وكل المسئوليات المتعلقة بشرائك واستخدام عنصر اللعبة، فيما عدا ان الشركة مسئولة عن توفير عنصر اللعبة المذكور لحسابك بالعاب تى كيو.

(c) انت توافق على اعفاء الشركة من اى وكل المسئوليات المتعلقة لاى عدوى فيروسية بالحاسوب، سواء كانت من خلال سيرفر الشركة او نشاطات طرف ثالث.

(d) انت توافق ان الشركة لن تكون مسئولة عن اى شئ يحدث او ينتج عن الوصول او الاشتراك بخدمة العاب تى كيو.

15. البيانات الغير مراقبة

انت تعرف ان المحتوى والمواد على الانترنت قد يتم انشائها والحفاظ عليها من قبل طرف ثالث (مثل لائحة رسالة المستخدم) وان اجزاء من مثل هذه المواد قد تكون جنسية صريحة، فاحشة، مسيئة، او غير قانونية. لن تكون الشركة مسئولة باى حدث لاى شخص او كيان، سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة، بالنسبة الى اى مواد من قبل اطراف ثالثة يتم الوصول اليها من خلال الخدمة. انت تتحمل المسئولية كاملة والخطورة التى قد تتبع استخدامك للخدمات والانترنت بصفة عامة. تتنصل الشركة من اى وكل مسئولية عن المحتوى الموجود باى مواد من طرف ثالث المتوفر من خلال الروابط الفرعية او اى صورة اخرى.

16. التعويض

عند طلب الشركة، انت توافق علىان تدافع، تعوض، وتعفى الشركة مساهميها، الشركاء بها، المنتسبين اليها، المدراء، المسئولين، الموظفين، العملاء، او الموردين، المرخصين، الموزعين، مزودى المحتوى، واعضاء الخدمة الاخرين، من كل الاضرار، والمسئوليات،الخسائر، الاحكام، الادعاءات، اسباب اتخاذ الاجراءات والنفقات، مما يشمل رسوم وتكاليف المحامين، التى قد تضطر الشركة فيما بعد ان تتحمل، تعانى، او قد يطلب منها دفعه، تدافع، يطلب منها الفصل (مرهون باى قيود منصوص عليها بهذا الاتفاق)، او ترضى كنتيجة او تنتج من استخدامك للخدمة او خرق لهذا الاتفاق من قبلك.

17. الفسخ

(a) قد تقوم الشركة بفسخ هذا الاتفاق (مما يتضمن رخصة البرنامج الخاصة بك وحسابك) فورا وبدون اشعار اذا قمت بخرق هذا الاتفاق او قمت عمدا بانتهاك حقوق ملكية فكرية لاى طرف ثالث، او اذا لم تستطع الشركة التأكد من اى معلومات قمت بتزويدنا اياها، او اثناء اللعب، الدردشة او اى نشاط للاعب ايا كان هو، فى تقديرنا الوحيد قد نجده غير مناسب و\او به انتهاك لروح العاب تى كيو كما تم وصفه فى قواعد السلوك. اذا قمت الشركة بفسخ هذا الاتفاق تحت اى ظرف، ستفقد امكانية الوصول لحسابك دون ان تعيد الشركة اى رسوم قمت بدفعها لشراء اى عناصر باللعبة.

(b) انت توافق على انه اذا تم ايقاف الخدمة او حسابك او تم الغائهم لاى سبب او مدة من الوقت، لا يحق لك الحصول على تعويض او استعادة اى رسوم دفعتها لشراء اى عناصر باللعبة او وقت الوصول الغير مستخدم.

18. الاجراءات المنصفة

انت وفقا لها الاتفاق توافق على ان الشركة ستتعرض لاضرار اذا لم يتم تطبيق شروط هذا الاتفاق، ولذا انت توافق ان الشركة سيكون لها الحق، دون تعهد، امان اخر، او دليل على الاضرار، بالقيام بالاجراءات التى تجدها الشركة منصفة بالنسبة لانتهاك هذا الاتفاق، بالاضافة الى اجراءات اخرى قد تكون متاحة للشركة تحت القوانين المطبقة.

19. رسوم المحامى

اذا قام اى طرف باتخاذ اى اجراء او الشروع بقانون او ساهم فى تنفيذ اى نص بهذا الاتفاق، مما يتضمن اجراء اعلانى، او لاضرار بسبب انتهاك مدعى لاى نص بهذا الاتفاق،الطرف الفائز سيكون من حقه الحصول على تعويض من الطرف الخاسر بدفعه لرسوم محامى معقولة وتكاليف الخدمات التى تم تقديمها للطرف الفائز بهذا الاجراء.

20. اختيار القانون ومكان تنفيذه

هذا الاتفاق محكوم به وسيتم تنفيذه تحت قوانين ولاية كاليفورنيا، دون تطبيق اى تضارب لمبادئ القانون لاى ولاية قضائية اخرى. انت توافق على ان كل الاجراءات التى لها علاقة بهذا الاتفاق سيتم الحكم والبت فيها حصريا بالولاية او المحاكم الفيدرالية (اذا تم السماح بذلك من قبل القانون واختار طرف ما ان يقيم دعوة بمحكمة فيدرالية) الموجودة بلوس انجلوس، بولاية كاليفورنيا.

21. الاحكام العامة

فيما عدا ما تم توضيحه بهذا الاتفاق، اى تغيير بهذا الاتفاق يجب ان يكون مكتوبا وموقعا منك ومن الشركة. اذا اتضح ان اى حكم من هذه الاتفاقية غير صالح او غير قابل للتطبيق، سيتم التخلى عن مثل هذا الحكم، وستظل بقية الاحكام قابلة للتطبيق. وتتنصل صراحة من اتفاقية الامم المتحدة بشأن عقود البيع الدولى للبضائع. فشلنا فى اتخاذ الاجراء اللازم لانتهاك حدث من قبلك او من قبل اخرين لا يحرمنا من حقنا فى اتخاذ الاجراءات اللازمة بالنسبة لانتهاكات لاحقة او مماثلة. ليس من حقك تخصيص او نقل هذا الاتفاق او حقوقك هنا، واى محاولة تخالف ذلك هى باطلة طالما ليست باذن مكتوب من قبل الشركة. هذا الاتفاق يحدد التفاهم الكلى بالكامل وحدود التعامل ما بينك وبين الشركة بالنسبة للشركة، الخدمة والعاب تى كيو، وهذا الاتفاق يحب محل كل الاتفاقات السابقة (شفهية او مكتوبة اذا وجدت) بين الاطراف. على الرغم من ذلك اى شئ اخر بهذه الاتفاقية، غير افتراضى، اى تأخير او فشل بالاداء من طرف الشركة، لن يعتبر خرق لهذه الاتفاقية من قبل الشركة اذا كان هذا الافتراض، التأخير او الفشل فى اتخاذ الاجراء نتيجة سبب خارج عن نطاق تحكم الشركة المنطقى. اى اشعار تعطيه انت او يطلب منك تحت هذا الاتفاق سيتم ارساله بالفاكس الى (909) 612-0679، انتبه: دعم العملاء، ةفعال بتاريخ الاستلام.

انت تقر بان قرأت ووافقت على هذه الشروط بضغطك على زر "انا موافق" بالاسفل ووافقت على ان تكون ملزم بشروطها واحكامها. اذا لم تكن موافق على هذه الشروط والاحكام، يمكنك ان تختار الا تصبح مستخدم لهذه الخدمة بضغطك على زر "انا غير موافق" بالاسفل ولن يسمح لك بلعب العاب تى كيو.